عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 تظاهرات بواشنطن في ذكرى احتلال غزة....تعتزم منظمات أميركية معارضة للاحتلال الإسرائيلي إطلاق مظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن تضامنا مع الفلسطينيين في قطاع غزة،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون

avatar

الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: تظاهرات بواشنطن في ذكرى احتلال غزة....تعتزم منظمات أميركية معارضة للاحتلال الإسرائيلي إطلاق مظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن تضامنا مع الفلسطينيين في قطاع غزة،   الخميس يونيو 04, 2009 12:59 am

تعتزم منظمات أميركية معارضة للاحتلال الإسرائيلي إطلاق مظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن تضامنا مع الفلسطينيين في قطاع غزة، وذلك في الذكرى الـ42 لاحتلال قطاع غزة.

وأعلنت المنظمات الراعية للحدث أن المظاهرات ستنطلق أمام مقر السفارة الإسرائيلية في واشنطن ظهر السبت المقبل، وأكدت أن الهدف من الحدث هو "رفع الأصوات ضد "الجريمة ضد الإنسانية"، مشيرة إلى معاناة سكان غزة.

وركزت المنظمات المنظمة للحدث، الذي أسمته "يوم التضامن مع غزة" على أن هذه الذكرى تأتي وسط الحصار المفروض على قطاع غزة منذ العام 2007 حيث ترفع المنظمات المشاركة شعارات "دعوا غزة تعيش" و"أوقفوا حصار غزة".

وينظم يوم التضامن ائتلاف "تحركوا الآن لإيقاف الحرب وإنهاء العنصرية"، وهو ائتلاف يضم العشرات من المنظمات المناهضة للحروب في العراق وأفغانستان.

ومن بين المنظمات المشاركة منظمة قساوسة من أجل السلام، وائتلاف فلسطين الحرة في الولايات المتحدة، ورابطة الطلاب المسلمين في أميركا، بالتعاون مع جمعية المسلمين الأميركيين، والمجلس القومي للعرب الأميركيين، ومنظمات أخرى.

وقالت المنظمات المشاركة في بيان لها "لقد شاهد العالم في فزع الشتاء الماضي إسرائيل وهي تجوّع وتقصف شعب غزة دون رحمة، وتسببت بقتل حوالي 1400 فلسطيني، ثلثهم على الأقل من الأطفال".

وأضاف "رغم أن وسائل الإعلام السائدة لم تعد تركز على غزة ما زالت المعاناة مع ذلك تتواصل هناك، ومازالت المدينة التي تحولت إلى ركام ترقد في ركام إلى اليوم. وطيلة هذه الشهور مازال الناس يعيشون في خيام ونادرا ما يستطيعون تأمين ضروريات حياتهم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
تظاهرات بواشنطن في ذكرى احتلال غزة....تعتزم منظمات أميركية معارضة للاحتلال الإسرائيلي إطلاق مظاهرات أمام السفارة الإسرائيلية في واشنطن تضامنا مع الفلسطينيين في قطاع غزة،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار :: الاخبار-
انتقل الى: