عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 المزيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون

avatar

الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: المزيد   الأحد مايو 10, 2009 1:04 am

اعتبر رئيس مجلس النواب الأردني عبد الهادي المجالي اليوم الجمعة أن "إسرائيل ليست راغبة في تحقيق السلام" في الشرق الاوسط وانها "تختلق الاعذار بهدف قلب الحقائق". ونقلت وكالة الانباء الاردنية الرسمية (بترا) عن المجالي قوله خلال استقباله رئيسة مجلس النواب الاميركي نانسي بيلوسي التي تقوم بجولة اقليمية ان "اسرائيل ليست راغبة في السلام لاختلاقها الاعذار بهدف قلب الحقائق والابتعاد عن جوهر القضية التي تقود للسلام من خلال بنائها الجدار العازل وتسمين المستوطنات ومصادرة الاراضي والتضييق على الفلسطينيين".

واضاف "واخيرا اختلقت فكرة يهودية الدولة الامر الذي يؤكد من جديد عدم جديتها في تحقيق السلام". واعرب المجالي عن أمله في ان "تقوم الادارة الاميركية الجديدة بعمل كل ما من شأنه تحقيق السلام في منطقة الشرق الاوسط وحل النزاع الفلسطيني الاسرائيلي لتحقيق الامن والاستقرار في المنطقة".

واضاف ان "اسرائيل مطالبة الان بالعمل بشكل حقيقي وجدي من اجل السلام من خلال الانسحاب الكامل من الاراضي الفلسطينية كافة التي احتلتها عام 1967 وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس".
من جانبها، اكدت بيلوسي "ضرورة العمل سوية من اجل حل القضية الفلسطينية على اساس حل الدولتين وضمان امن اسرائيل"، مشيرة الى ان "الوقت حان لان تتوجه شعوب المنطقة الى التنمية والاستقرار بما يضمن مستقبلا امنا للجميع" بحسب ما نقلت عنها الوكالة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
المزيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار :: الاخبار-
انتقل الى: