عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 المقدسيون يصدون مسيرة اليمين المتطرف اليوم الاحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون



الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: المقدسيون يصدون مسيرة اليمين المتطرف اليوم الاحد   الإثنين أبريل 26, 2010 1:42 am

تجددت صباح اليوم الاحد المواجهات بين مقدسيين في حي سلوان وقوات الإحتلال التي إنتشرت في المكان تمهيداً لحماية مسيرة مخططة لنشطاء لليمين المتطرف في الحي. وأرغم أهالي حي وادي حلوة ومئات من الشباب ومتضامنين أجانب المستوطنين المتطرفين الذين انطلقوا بمسيرة تجاه الحي على التراجع إلى أطراف الحي.
وأوضحت مراسلة وكالة وفا أن المستوطنين لم يتمكنوا من الوصول داخل الحي ومن ثم إلى حي البستان كما كان مقررا، ما حدا بجنود الاحتلال وشرطته المتواجدين لحماية المستوطنين المتطرفين، إلى إطلاق الأعيرة النارية تجاه المقدسيين. وكان المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية قد أقر المسيرة بعد أن حاولت الشرطة تأجيلها بناء لرغبة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، لتفدي إحراجه خلال زيارة المبعوث الأميركي للمنطقة.
وأعلن أهالي المنطقة حالة الاستنفار في صفوفهم وفضل الكثير منهم عدم الذهاب لمراكز أعمالهم والبقاء في أحيائهم للتصدي لقطعان اليهود المتطرفين استجابة للنداءات والدعوات التي وجهتها القيادات والشخصيات المقدسية الاعتبارية ولجان الدفاع عن أراضي وعقارات سلوان وأحيائها. وتجمع السكان والأهالي في خيمة الاعتصام بحي البستان لترتيب صفوفهم وقد ابدوا تصميما على التصدي لليهود المتطرفين في حال وصلوا الى المنطقة، كما انتشر العشرات من المواطنين في الشوارع والطرقات الرئيسية التي تشهد الآن تشويشات بحركة السير بسبب المتاريس التي نصبتها شرطة الاحتلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
المقدسيون يصدون مسيرة اليمين المتطرف اليوم الاحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار-
انتقل الى: