عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 اعتصامات في مخيمات جنوبي لبنان احتجاجا على ما يتعرض له المسجد الاقصى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون



الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: اعتصامات في مخيمات جنوبي لبنان احتجاجا على ما يتعرض له المسجد الاقصى   الأحد سبتمبر 27, 2009 5:19 pm


تداعت مخيمات منطقة صور بدعوة من حركتي "حماس" و"الجهاد الاسلامي" الى تحركات ومسيرات سيارة واعتصامات امام المساجد احتجاجا على ما يتعرض له المسجد الاقصى على أيدي العدو الصهيوني .
البرج الشمالي وانطلقت في مخيم البرج الشمالي عشرات السيارات جابت شوارع المخيم مطلقة مكبرات الصوت الداعية ل"نصرة الاقصى والى صلاة القنوط ".كما شهد المخيم اعتصاما حاشدا امام مسجده بعد صلاة العصر ألقى خلاله كلمة "الجهاد" علي رحيل. استنكر خلالها ما يتعرض له المسجد الاقتصى على ايدي الصهاينة منتقدا اللقاء بين نتانياهو والرئيس محمود عباس "الذي يهدف الى اعطاء الذريعة والغطاء لاستمرار تهويد القدس ".
وألقى كلمة حركة "حماس" مسؤولها الاعلامي في منطقة صور محمود طه الذي استنكر بشدة ما يحصل داخل الاراضي الفلسطنية المحتلة وآخرها ما تعرض له المسجد الاقصى. داعيا الامة العربية والاسلامية الى "تحرك عاجل لنصرة الاقصى ". الرشيدية وفي مخيم الرشيدية وبدعوة من حركة "الجهاد الاسلامي" تداعى ابناء المخيم الى اعتصام جماهيري حاشد امام مسجد فلسطين في المخيم تخلله احراق الاطارات . والقى امام المسجد الشيخ حسن دياب كلمة حركة "الجهاد الاسلامية". فدعا الامة العربية الاسلامية الى "الوقوف ونصرة الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس ". البص وفي مخيم البص نظمت حركة "حماس" لقاء جماهيريا تضامنيا تخلله كلمة ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة جهاد طه الذي شدد على "ضرورة الوحدة الوطنية والتكاتف في خندق المقاومة لمواجهة الغطرسة الصهيونية تجاه المسجد الاقصى وتجاه سياسة التهويد المتبعة في مدينة القدس" مطالبا الامة العربية والاسلامية باستنهاض قواها للدفاع عن المسجد الاقصى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
اعتصامات في مخيمات جنوبي لبنان احتجاجا على ما يتعرض له المسجد الاقصى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار-
انتقل الى: