عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 مقتل ستة من جنود حلف الاطلسي في افغانستان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون



الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: مقتل ستة من جنود حلف الاطلسي في افغانستان   الأحد سبتمبر 27, 2009 4:57 pm


قتل ستة من جنود حلف الاطلسي بينهم ثلاثة جنود فرنسيين وجنديان اميركيان خلال ال24 ساعة الاخيرة في افغانستان . وذكرت القوة الدولية في افغانستان (ايساف) التابعة لحلف الاطلسي في بيان انه "في عدد من الحوادث المتفرقة قتل ثلاثة من عناصر ايساف نتيجة عمل عدواني في جنوب افغانستان كما قتل ثلاثة اخرون في حادث غير قتالي في شرق افغانستان خلال الساعات ال24 الاخيرة" بحسب تعبير البيان .
وفي الحادث الاول الذي وقع السبت توفي جندي اميركي متاثرا بجروح اصيب بها في انفجار عبوة ناسفة في جنوب افغانستان. حسب ايساف . وقتل جندي اميركي اخر السبت في جنوب افغانستان متاثرا بجروح اصيب بها في هجوم مسلح. طبقا للبيان . وقتل جندي بريطاني من ايساف اليوم الاحد في انفجار عبوة مصنعة يدويا في جنوب افغانستان . من ناحية اخرى اعلنت الرئاسة وقيادة اركان الجيوش الفرنسية الاحد مقتل ثلاثة من جنودها في حادث غير قتالي في افغانستان ناجم عن سوء الاحوال الجوية خلال عملية جرت ليلا في وادي كابيسا (شرق ).
وقبل ذلك بقليل اعلنت الرئاسة الفرنسية مقتل الجنود الفرنسيين في بيان قدم فيه الرئيس نيكولا ساركوزي "تعازيه" معبرا عن "حزنه ". وبذلك يرتفع الى 34 عدد العسكريين الفرنسيين القتلى في افغانستان منذ انتشار القوات الفرنسية في هذا البلد في كانون الاول/ديسمبر 2001 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
مقتل ستة من جنود حلف الاطلسي في افغانستان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار-
انتقل الى: