عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 هنية: لا احد مخول توقيع اتفاقات تمس بحقوق الشعب الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون



الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: هنية: لا احد مخول توقيع اتفاقات تمس بحقوق الشعب الفلسطيني   الإثنين سبتمبر 21, 2009 2:22 pm


اكد رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة اسماعيل هنية ان لا احد مخول بما في ذلك منظمة التحرير الفلسطينية التوقيع على اي اتفاق يمس بحقوق الشعب الفلسطيني وثوابته. وشدد على ان "أي اتفاق من هذا القبيل ان وقع فهو باطل ولا يلزم الشعب الفلسطيني".
واشار هنية خلال كلمة القاها بعد صلاة العيد في غزة اليوم الاحد الى ان "المقترحات التي حملها المبعوث الاميركي الخاص للشرق الاوسط جورج ميتشل من ادارة الرئيس الاميركي باراك اوباما لا تختلف في جوهرها عن مقترحات الادارات الاميركية السابقة"، واضاف ان "مقترحات ميتشل تهدف لاستعادة عملية التسوية الميتة التي يراد لها ان تنتعش على حساب حقوقنا وعلى حساب القدس وقضية اللاجئين الفلسطينيين".
وفيما اعتبر هنية ان "هذا هو العيد النصر والثبات باعتباره اول عيد بعد حرب الاسرائيلية الاخيرة على غزة"، شدد على "حرمة عمل العمال الفلسطينيين في الشركات الصهيونية التي تبني المستوطنات في الضفة الغربية والقدس المحتلة او الشركات المساهمة في تنفيذ المخططات الصهيونية".
ورحب هنية بالورقة المصرية للمصالحة الفلسطينية، ولفت ان "هناك بعض الملاحظات عليها"، واشار هنية ان "حماس ستسلم القيادة المصرية ردها على هذه الورقة بواسطة وفد سيزور القاهرة بعد عيد الفطر"، داعيا "مصر ان تضغط على صناع القرار في الضفة الغربية للمصالحة الوطنية".
وقال هنية ان "تقرير لجنة الامم المتحدة لتقصي الحقائق حول العدوان الصهيوني على غزة يؤكد الرواية الفلسطينية ان الاحتلال ارتكب كل الجرائم والمجازر"، ودعا ان "يشكل هذا التقرير وثيقة قانونية لمحاكمة قادة الاحتلال امام المحاكم الدولية"، مستغربا "الصمت الاوروبي اتجاه هذا التقرير".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
هنية: لا احد مخول توقيع اتفاقات تمس بحقوق الشعب الفلسطيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار-
انتقل الى: