عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 مقاتلو طالبان يدمرون 5 دبابات للاحتلال في عمليات متنوعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون



الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: مقاتلو طالبان يدمرون 5 دبابات للاحتلال في عمليات متنوعة   السبت يوليو 11, 2009 3:23 pm


أعلنت حركة طالبان عن تنظيم عدد من العمليات الناجحة ضد القوات الأمريكية والبريطانية والمتحالفة في أنحاء متفرقة من أفغانستان، أسفرت عن تدمير 5 دبابات وقصف القاعدة الجوية في باجرام ومراكز تواجد القوات المحتلة. قال الناطق باسم الحركة ذبيح الله مجاهد في بيانات عسكرية عن عمليات أمس واليوم أن مجاهدي طالبان قتلوا عدد كبيرا من جنود الاحتلال والجيش العميل وأن الطائرات المروجية أخلت الجرحي في أكثر من مكان.
دمر مقاتلو طالبان ثلاث دبابات أمريكية الواحدة تلو الأخرى في منطقة باغ ربات بمقاطعة ناوه قرب مدينة لشكرجاه مركز ولاية هلمند.ودمروا دبابة أمريكية في منطقة خربين بمقاطعة يوسف خيل بولاية بكتيكا.
وأطلقوا عدة صواريخ على المقر الذي تقيم فيه القوات الأمريكية والبرطانية في لشكرجاه مركز ولاية هملند مما اسفر عن سقوط قتلي وجرحي.شن المقاتلون هجوما بالصواريخ علي قاعدة باجرام الجوية، مما أسفر عن إلحاق خسائر وقتلي في حيش الاحتلال.كما تم الهجوم علي قافلة لوجستية للاحتلال في ولاية قندوز وحرق ثلاث 3 شاحنات ل مليئة بالبنزين . وإحتجز مجاهدو الإمارة الإسلامية 22 شاحنة لوجستية أمس كانت تنقل المواد الغذائية إلى إدارة كابل والقوات الأمريكية في مقاطعة تشك بولاية ميدان وردك.تم تفجير دبابة للقوات المحتلة بعبوة ناسفة في ولاية لوجر وقتل من فيها.وبعد الإنفجار وصلت مروحية العدو إلى مكان الإنفجار ونقلوا الجنود القتلى إلى "مدينة بل علم" مركز هذه الولاية.قتل ثلاثة جنود بريطانيين في الساعة الثامنة من صباح أمس في منطقة "دوار مجيد" بمقاطعة سنجين بولاية هلمند، وغنم المجاهدون هاوان صغير، ومنظار من الجنود القتلى.سد المجاهدون طريق تمويل العدو في منطقة "سد سوزك" ودخلوا في اشتباك مع الاحتلال لمدة ساعة تقريبا، بعدها تم سحب قوات العدو بالمروحيات بعد إلحاق خسائر فادحة بهم.وتم تدمير دبابة للاحتلال في مقاطعة "مغل آباد"بولاية فراه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
مقاتلو طالبان يدمرون 5 دبابات للاحتلال في عمليات متنوعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار-
انتقل الى: