عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 قاتل قطط محترف يواجه 158 سنة في السجن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون

avatar

الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: قاتل قطط محترف يواجه 158 سنة في السجن   الثلاثاء يونيو 16, 2009 3:28 pm




ألقت الشرطة في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية القبض على مراهق، تبين أنه على علاقة بسلسلة جرائم ارتكبت ضد الحيوانات، وذلك بعد أن عثرت الشرطة على 19 قطة مقتولة بطريقة بشعة في المنطقة التي يعيش فيها الشاب.
وكانت الشرطة في منطقة كتلر باي، قد لاحظت القطط المشوهة منذ شهرين، وذلك بعد أن تلقت عدة بلاغات من أصحاب تلك القطط، الذين وجدوا قططهم مقتولة وأحيانا مسلوخة في الفناء الخارجي لمنزلهم.
وبدأت الشرطة تنظر في احتمال وجود شخص ما مسؤول عن تشويه وقتل القطط بطريقة مدروسة.
ووجدت الشرطة أن 19 قطة نافقة من بين 34 تم العثور عليها خلال الشهرين الماضيين، قد تعرضت لجريمة مخططة، في حين أعادت سبب نفوق القطط الأخرى إلى تعرضها لهجوم من كلاب شرسة.
وأُدين تايلر وينمان، البالغ من العمر 18 سنة، بـ19 تهمة تتعلق بالإساءة ضد الحيوانات وتشويهها، بالإضافة إلى إدانته بأربعة تهم في السرقة.
ويعيش وينمان مع عائلته، ويقضي معظم وقته عاطل عن العمل، إلا أن الشرطة أشارت إلى ارتباطه أكثر من مرة بوظائف وصفتها بـ "الغريبة".
وقامت الشرطة بمراقبة وينمان على مر عدة أسابيع، وألقت القبض عليه السبت الماضي، حيث تنظر حاليا في احتمال وجود شخص ما آخر كان يساعد وينمان في عملية تشويه وقتل القطط.
وقال تيري شافيز، متحدث باسم مكتب المدعي العام، إن "الصبي يواجه فترة عقوبة تصل إلى 158 سنة في السجن، إذا ما تم إثبات التهم الموجهة له."
وقال عمدة المنطقة، إن "هذا الحادث يعد شيء مخيف بالنسبة لتلك الحيوانات، ولكن دعونا لا ننسى أصحاب هذه القطط"، وأضاف "لقد تعرضت العديد من العائلات والأطفال إلى مشاهد مروعة لقططهم وقطط الآخرين."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
قاتل قطط محترف يواجه 158 سنة في السجن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: المنتدى السياسى و الاخبار :: الاخبار-
انتقل الى: