عائدون

عائدون

المقاومه هى الطريق الوحيد لتحرير الارض و الانسان و هى واجب مقدس
 
البوابة*الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
الرئيسيه

           
 
 
 
 
 
 

شاطر | 
 

 بعد اعتداءاته الجنسية.. أمريكي يُجبر على ترك منزله... الأمريكي كريس هاغان، الذي أجبرته بلدية مدينة بيري بولاية فيرمونت الأمريكية على الرحيل من منزله نظرا لقربه من حديقة عامة قد تمنحه فرصة ثمينة لصيد ضحاياه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عائدون

avatar

الموقع : عائدون

مُساهمةموضوع: بعد اعتداءاته الجنسية.. أمريكي يُجبر على ترك منزله... الأمريكي كريس هاغان، الذي أجبرته بلدية مدينة بيري بولاية فيرمونت الأمريكية على الرحيل من منزله نظرا لقربه من حديقة عامة قد تمنحه فرصة ثمينة لصيد ضحاياه   الإثنين يونيو 15, 2009 4:36 pm

تسلطت الأضواء حاليا على قضية الأمريكي كريس هاغان، الذي أجبرته بلدية مدينة بيري بولاية فيرمونت الأمريكية على الرحيل من منزله نظرا لقربه من حديقة عامة قد تمنحه فرصة ثمينة لصيد ضحاياه، وهو المتهم بسلسلة اعتداءات جنسية على القاصرين، ما خلف حالة من الاستياء ضمن الجمعيات الأمريكية المعنية بالحقوق المدنية.
وردا على هذا القرار رفع الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية في فيرمونت قضية ضد مجلس بلدية بيري، والتي بدأت إجراءاتها الخميس الماضي، حيث أفاد هاغان ضمن شهادته أن مسؤولين تابعين لبلدية المدينة، أخبروه أن وجوده في شقته بالقرب من الحديقة يتعارض مع القوانين الخاصة بحماية الأطفال.
من جهته أكد المدير التنفيذي للاتحاد، آلان غيلبرت، أنه بحسب الدستور الأمريكي،" لا يحق للبلدية أن تقوم بمنع المواطنين الأمريكيين من السكن بمناطق معينة، خصوصا وان هذا الأمر من شأنه أن يشجع بلديات أخرى على إصدار هكذا قرارات بصورة تعسفية، مما يحد من حرية الفرد في أمريكا."
وبالمقابل أكد رئيس بلدية بيري، جون كريغ في شهادته الخميس بأن هاغان كان على دراية بأن هناك إشكالات حول وجوده في شقة قريبة من حديقة يرتادها الأطفال بكثرة، مما قد يسبب الكثير من المتاعب.
وتبقى القضية معلقة حتى الساعة حيث لم تبد حتى الآن بوادر لحل هذه الأزمة.
يذكر أن هاغان كان قد سجن عام 2001، بتهمة الاعتداء جنسيا على فتاة تبلغ الخامسة عشرة من العمر، وكان قد اعترف بجرمه مقابل تخفيف العقوبة عليه، حيث سجن لمدة وجيزة، وتلقى علاجا نفسيا لشفائه من هذه النزعات الإجرامية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ftaeh.montadarabi.com
 
بعد اعتداءاته الجنسية.. أمريكي يُجبر على ترك منزله... الأمريكي كريس هاغان، الذي أجبرته بلدية مدينة بيري بولاية فيرمونت الأمريكية على الرحيل من منزله نظرا لقربه من حديقة عامة قد تمنحه فرصة ثمينة لصيد ضحاياه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عائدون  :: المنتدى السياسى :: اخبار العالم-
انتقل الى: